الطريقة النقشبندية العلية
اهلا وسهلا بك اخى الكريم فى موقع الطريقة النقشبندية العلية والتصوف السنى عرف بنفسك او قم بالتسجيل حللت اهلا ونزلت سهلا نرجوا لك ان تقضى اسعد الاوقات وان تفيد وتستفيد حياك الله وبياك
محمد النقشبندى
الطريقة النقشبندية العلية
اهلا وسهلا بك اخى الكريم فى موقع الطريقة النقشبندية العلية والتصوف السنى عرف بنفسك او قم بالتسجيل حللت اهلا ونزلت سهلا نرجوا لك ان تقضى اسعد الاوقات وان تفيد وتستفيد حياك الله وبياك
محمد النقشبندى
الطريقة النقشبندية العلية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الطريقة النقشبندية العلية

دروس وخطب فقة حديث توحيد سيرة تصوف اسلامى اداب و سلوك احزاب و اوراد كتب مجانية تعليم طب بديل واعشاب بخور اسرة وطفولة اكلات قصص واشعار
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عدد الزوار عند الاقسام

.: عدد زوار منتدى الطريقة النقشبندية العلية

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اصدق شيخ لعلاج السحر والمس والحسد عن بعد مجرب
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأحد ديسمبر 24, 2023 10:20 am من طرف ام سطام

» جوهرة عجيبة من أسرار الشريف اسماعيل النقشبندى
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأحد ديسمبر 24, 2023 10:14 am من طرف ام سطام

» هديتي اليكم افضل شيخ مغربي مجرب لعلاج السحر والمس صادق
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأحد ديسمبر 24, 2023 10:05 am من طرف ام سطام

» علاج الكبد الدهني - اعشاب للقضاء على دهون الكبد - اعشاب للمحافظه على الكبد
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالجمعة مارس 18, 2022 3:14 pm من طرف زاشيائيل

» الحزب الكبير الأول لسيدى أحمد البدوى قدس الله سره
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالجمعة مارس 18, 2022 3:02 pm من طرف زاشيائيل

» النفاق والمجاملة والفارق بينهما
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالخميس مايو 13, 2021 9:24 am من طرف ابوعمارياسر

» حكم من مات وعليه صيام أو كفارة
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالخميس مايو 13, 2021 8:50 am من طرف ابوعمارياسر

» البحر المسجور
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت أغسطس 15, 2020 10:59 am من طرف صبحى0

» الحفظ أثناء النوم
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت أغسطس 15, 2020 10:54 am من طرف صبحى0

» دور القرآن في علاج الأمراض
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت أغسطس 15, 2020 10:47 am من طرف صبحى0

» الفرق بين ( العشي والإبكار ) وبين ( العشي والإشراق )
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت أغسطس 15, 2020 10:40 am من طرف صبحى0

» التحذير من خطر التكفير
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2020 5:17 pm من طرف عاشق الصوفية

» وصية نبوية عظيمة
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالجمعة يناير 31, 2020 12:59 am من طرف ابوعمارياسر

» معاني الكبير في القرآن الكريم
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأحد نوفمبر 17, 2019 5:56 pm من طرف ابوعمارياسر

» تحميل ابحاث مجلة الشريعة
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأربعاء مايو 22, 2019 4:34 am من طرف ابوعمارياسر

» الامام أحمد المقري التلمساني
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأربعاء مايو 22, 2019 4:29 am من طرف ابوعمارياسر

» قصيدة مترجمة رائعة في مدح الرسول
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأربعاء مايو 22, 2019 4:20 am من طرف ابوعمارياسر

» رائعة من كتاب الاتقان في علوم القرآن
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالأربعاء مايو 22, 2019 4:16 am من طرف ابوعمارياسر

» الامام أحمد المقري التلمساني
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالخميس مايو 09, 2019 1:16 am من طرف ابوعمارياسر

» اذى الخلق لسيدي ابن عجيبة
النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالخميس مايو 09, 2019 1:12 am من طرف ابوعمارياسر

المواضيع الأكثر نشاطاً
عرف بنفسك
كيف تتلذذ بالصلاة
كتاب الغيبة
كتاب السير والمساعي في أحزاب وأوراد السيد الغوث الكبير الرفاعي
ديوان الحلاج
خلفاءالشريف اسماعيل قدس الله أسرارهم
ديوان ابن دريد
ما هي الطريقة النقشبندية
مكتبة الشيخ محمد عبد الرحيم الحميلى
فضل الصلاة والتسليم على النبي صلى الله عليه وسلم من الأحاديث النبوية
مواضيع مماثلة
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



     

     النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية

    اذهب الى الأسفل 
    2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    النقشبندى
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى
    النقشبندى



    العمر : 47
    ذكر
    الوسام وسام الاداره

    النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Empty
    مُساهمةموضوع: النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية   النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت ديسمبر 24, 2016 12:53 pm

    (النفحات الإلهية، بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية، بفيض الإمدادات النبوية)
    وهي أقوال وأفعال، فالأقوال تتنوع لأنواع يحصرها عمل اليوم والليلة في نحو نيف وعشرين نوعا.......

    (الأول: ) فاتحة الأوراد كلها تذكر أول كل يوم هي:
    (اللهم إني أقدم إليك بين يدي كل نفس ولمحة وطرفة يطرف بها أهل السموات وأهل الأرض وكل شيء هو في علمك كائن أو قد كان أقدم إليك بيني يدي ذلك كله... بسم الله الرحمن الرحيم كذا وكذا فى جميع ما يأتي من الأوراد وغيرها ولابد منها في الأول

    (الثاني: ) اللّهُ... اللّهُ... اللّهُ... بالمد والسكون وقطع الخواطر القلبية مستغرقا في عظمة المذكور ملاحظا بالأحرف الأربعة معني الأولية والآخرية والظهور والبطون... فإن كل اللسان فيلاحظ بجريان النفس معني الطرفين ألآولية وألآخرية إتصالا دوريا على ما يليق بجماله وكماله سبحانه وتعالي.

    (الثالث): لا إله إلا الله محمد رسول الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله............... (ثلاثة آلاف) ووقته بعد صلاة الصبح فإن لم يمكن فيقضي إلى الصبح الذي يلية.

    (الرابع): ( الاستغفار الكبير)
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ،غفار الذنوب، ذا الجلال والإكرام وأتوب إليه، من جميع المعاصي كلها والذنوب والآثام، ومن كل ذنب أذنبته عمدا وخطأ ظاهرا وباطنا قولا وفعلا، في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وأنفاسي كلها دائما أبدا سرمدا،من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم عدد ما أحاط به العلم وأحصاه الكتاب وخطة القلم، وعدد ما أوجدته القدرة وخصصته الإرادة، ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله وكما يحب ربنا ويرضي...يذكر سبعين مرة في السحر... وعقب الصلوات مرة مرة،، وفي الأماكن التى يطلب التضرع فيها والابتهال إلى الله تعالي.

    (الخامس): (الصلاةالعظيمية)
    (اللهم أني أسألك بنور وجه الله العظيم، الذي ملأ أركان عرش الله العظيم، وقامت به عوالم الله العظيم،أن تصلي وتسلم وتبارك على مولانا محمد ذي القدر العظيم، وعلى آل نبي الله العظيم، بقدر عظمة ذات الله العظيم ،في كل لمحة ونفس عدد ما في علم الله العظيم، صلاة دائمة بدوام الله العظيم، تعظيما لحقك يا مولانا يا محمد يا ذا الخلق العظيم،وسلم عليه وعلى آله مثل ذلك،واجمع بيني وبينه كما جمعت بين الروح والنفس ظاهرا وباطنا يقظة ومناما،واجعله يا رب روحٍٍاٍ لذاتي من جميع الوجوه في الدنيا قبل الآخرة يا عظيم...تذكر مائه مرة بين الليل والنهار للمتسبب وألفين للمتجرد...والمدار في ذلك كله الاستطاعة،ورابطتها استحضار ذات رسول الله  متخيلا تمام صورة ما في صحيح الشمائل دافعا لما يتراكم حال التخيل من الصور الغيرية المنافية فإن لم يستطع أو لم يتمكن في ذهنه شمائله عليه الصلاة والسلام فليستحضر ذات أستاذه بواسطة الوراثة.

    (السادس): (اللهم أني أسألك بنور الأنوار الذي هو عينك لا غيرك أن تريني وجه نبيك محمد  كما هو عندك آمين... يذكر ذلك عند النوم حتى ينام. فإن ملازمته عند النوم تنتج رؤيته  على كيفية الاستحضار السابق مستغرقا فيه بكليته حتى يتصل باستغراق النوم والأولي أن يكون الذكر له المائة أو أزيد.

    (السابع): اللهم بارك لنا في الموت وفيما بعد الموت أربعين مرة فيما بين الفجر وصلاة الصبح في الضجعة التى بينهما أو بعدها... اللهم صل وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى آله النور المذهب للنسيان بنوره في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله مائة مرة إن أمكن وإلا فتكمل بعد صلاة الصبح أو فيما يشاء الله.

    (الثامن): ورد السحر وهو الصلاة أثنتى عشرة ركعة وبعدها المحامد الثمان والحزب السيفي ويختم بالاستغفار وإن شاء قدمه على حسب التيسير.

    (التاسع): اللهم صلى وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى آله وعلي جميع الأنبياء والمرسلين وعلى جبريل وميكائيل وإسرافيل وملك الموت وحملة العرش وعلى الملائكة أجمعين وعلى الأولياء وعلى جميع عبيدك المؤمنين في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علمك آمين...................................................................... (100 مرة)

    (العاشر): الله عدتي في كل شدة ورخاء حسبنا الله ونعم الوكيل على الله توكلنا.......................................................................................(سبعا)

    (الحادي عشر): يا غياثى عند كل كربة ومجيبي عند كل دعوة ومعاذي عند كل شدةوملاذى فى غربتى ويا رجائي حين تنقطع حيلتى ..............(50 مرة)

    (الثاني عشر): يا غني من للفقير سواك...يا عزيز من للذليل سواك...يا قوى من للضعيف سواك...يا قادر من للعاجز سواك...يا عظيم من للحقير سواك...يا جبار من للكسير سواك...يا عليم من للجهول سواك..يا كريم من للئيم سواك...يا غافر من للمسيء سواك .... ( 100 مرة مفرقة أو مجموعة)

    (الثالث عشر): (يا لطيف ألف مرة) وعلى رأس كل مائة ...اللهم يا كامل اللطف يا خفي اللطف تداركني بلطفك الخفي والظاهر الذي من تلطف به كفاه يا لطيف ألطف بنا في جميع أمورنا كلها كما تحب وترضي وأرضنا في ديننا وأبداننا ودنيانا وآخرتنا يا ذا الجلال والإكرام اللهم يا لطيف لطفت بخلق السموات والأرض ولطفت بالجنين في بطن أمه ألطف بنا في قضائك وقدرتك لطفا يليق بجلالك وكرمك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. يا لطيف لم تزل ألطف بنا فيما لم ينزل وفيما نزل أنت اللطيف لم تزل يا لطيف يا خفي اللطف يا عظيم اللطف يا كامل اللطف يا دائم اللطف تداركنا بلطفك الخفي والظاهر الذي من تلطف به كفاه ...

    (الرابع عشر): ( يا حي يا قيوم(ألف مرة )وعلى راس كل مائة ( يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين ولا أقل من ذلك يا حي يا قيوم إحي قلبي بنور معرفتك ومحبتك في الدنيا قبل الآخرة )

    (الخامس عشر): ( اللهم يا رب بجاه سيدنا محمد ابن عبد الله  اجمع بيني وبين سيدنا محمد بن عبد الله  في الدنيا قبل الآخرة )أ هـ.... كان سيدي عبد العزيز كل يوم يذكرها سبعة ألاف خمس سنين منذ لقنها له الخضر عليه السلام.

    (السادس عشر ): ( سبحان الله وبحمده استغفر الله إنه كان توابا ) ( سبعين مرة) فيما بين صلاة الصبح وطلوع الشمس ومعها الإخلاص، مائة مرة، والعظيمية، مائة مرة، وصلاة المذهب للنسيان بنوره.

    (السابع عشر): الحفيظة النبوية: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (ثلاثا ) بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( ثلاثا ) بسم الله والحمد لله محمد رسول الله لا قوة إلا بالله بسم الله على ديني ونفسي بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله افتتحت وبالله اختتمت وعلى اللة توكلت لا قوة إلا بالله ( ثلاثا ) ( الله اكبر ) ( ثلاثا ) ( لا إله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم تبارك الله رَّبُّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ( ورب الأرضيين وما بينهما وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ( عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا إله غيرك اجعلني في جوارك من شر كل ذي شر ومن شر الشيطان الرجيم إِنَّ وَلِيِّـيَ اللّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ َلقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ( سبعا ) تقال بعد صلاة الصبح والمغرب.
    (الثامن عشر): الحفيظة النبوية أيضا: ( أعوذ بالله الكريم* وبكلمات الله التامات التى لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسني كلها ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما ينزل من السماء وشر ما يعرج فيها وشر ما ذرأ في الأرض وشر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن) أ هــ.. تقال عند النوم وعند كل أمر مخوف.

    (التاسع عشر): الحفيظة النبوية أيضا: (أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده و مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ تقال عند النوم أيضا..... وهذه الحفيظات الثلاث ينبغي ملازمتها سيما أرباب الخلوات فإنهن سيف قاطع لكل مارد قاطع للذكر بالأمور المهولة والمخاوف المفزعة مناما ويقظة.

    (العشرون)تلاوة الأحزاب الخمس مبدوءة بالمحامد الثمان مختومة بالصلوات العظيمية والمذهب للنسيان و الاربعة عشر. وكيفية قراءتها على وجوه: فالوجه الأكمل أن تتلي جملة على ترتبيها في النسخ الصحيحة من أولها إلى آخرها. الثاني أن تتلي مسبعة على ما هو مبين في تلك النسخ إما مقتصرا على الأولين على التسبيع أو مضموما لها الأواخر على ما نبينه في التسبيع الثاني وينبغي لتاليها أن يقرأ عند فراغه من ختم كل من الحزبين الأولين وفراغه من الحزب الأخير صلاة الكامل. وهي: يا كامل الذات يا جميل الصفات إلى آخرها. مخاطبا بها روح النبي  على يقين منه نازحا للريب مزيحا لضروب أصناف التردد لحضوره  في المواطن الثلاثة. مستشعرا عظمته وهيبته ناظرا له بعين قلبه طالبا منه بحاله وقاله فيض الإمداد والوجه الثالث: وهو الأبلغ أن تتلي مثل الوجه الأول مكررا لها إما سبعا أو عشرا أو ما يستطيع عمله الذاكر. وهذا الوجه لأرباب الخلوات مريدوا السبح في الحضرات المحمدية بحيث لا تفارقه روحه عليه السلام كما أخبر به  بعض من كان له اتصال بذلك.
    (الحادي والعشرون[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تلاوة أسماء الله الحسني عقب الصلوات أو في الصبح والمغرب ويتلي عقبها الدعاء المخصوص وهو. (اللهم يا من هو هكذا ولا يزال هكذا ولا يكون هكذا أحد سواه... أسألك إلهي وسيدي ومولاي.وثقتى ورجائي... بمعاقد العز من عرشك وجدك الأعلى وكلماتك التامات كلها المباركات التى لا يجاوزهن بر ولا فاجر أن تصلي وتسلم وتبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علمك وأن ترزقني غاية لذة النظر إلى وجهك وغاية الشوق إلى لقائك وغاية معرفتك وغاية محبتك وغاية مشاهدتك وغاية مكالمتك وغاية عافيتك وغاية عنايتك وغاية علومك وغاية أنوارك وغاية أسرارك الغاية التى أعطيتها نبيك سيدنا محمد  كل ذلك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة وأن تقويني في ذلك كما قويته وتؤيدني كما أيدته إِنَّكَ عَلَى َ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وبالإجابة جدير نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ

    (الثانى والعشرون): أن يتلى بعد صلاة الصبح.......

    ( اللهم وأجعل وجهك الكريم مقصودي في كل شيء وفرحني بوجهك الكريم في كل شيء ونعمني بوجهك الكريم في كل شيء وقبل كل شيء وبعد كل شيء * وحيث لا شيء ولا تحجبني عن وجهك الكريم في الدنيا ولا في الآخرة بشيء يا من رحمته وسعت كل شيء يا من لا يشغله شيء عن شيء يا من بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ يا من لا يخفي عليه من عباده شيء يا من لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ يا من لا يعجزنه شيء) وينبغي للذاكر أن يكون في حالة ذكره مستغرقا في عظمة المذكور ناصبا هيبة جلاله وجماله وكماله بين عينيه ماحيا كونه باضمحلال عينه قاطعا بها جميع الحركات الفكرية والهواجس النفسانية حتى يكون لذلك دأبا بلا كلفة فتفتح له به أبواب حضرات الأسماء ويخوض لجج بحار تجليات المسمي غائبا عما سواه راقيا معراج سماه فيتحف بكرائم النوال وأمطار سحائب الأفضال بجزيل الفضل الأوفر بما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر..
    ( ( أما الأفعال ) ). قال الاستاذ : ينبغي لسالك الطريقة اولا ان يقدم اساسها ، وهو وظيفتان نهاريه وليليه (فالنهارية ) (ان يفرغ قلبه وقالبه من الشواغل ، ثم يغتسل كغسله من الجنابة ، لان الانسان ما دام مشغولا بالدنيا والامور الشاغلة عن الله تعالي حكمه حكم الجنب ، فاذا اراد الوقوف بين يدي الله تعالي فلا بد ان يتطهر من الجنابه بالماء كالمصلي ، ويقرا قبل الشروع في الاغتسال )((اللهم طهرني من كل جنابه ومن كل حدث ومن كل عله ومن كل مرض ومن كل ذنب ومن كل معصيه ومن كل غفله ومن كل ظلمه ومن كل حجاب ومن كل قطيعه ومن كل سوء طهرت منه نبيك محمدا صلي الله عليه واله وسلم ظاهرا وباطنا يا رب العالمين) (ثم يصلي ركعتين يقرا في كل ركعه فاتحه الكتاب مرة وسورة الاخلاص(مائة مره)وبعد السلام يقرا الاستغفار الصغير(ثلاثا)وهو(استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)ويهديهما الي النبي r(وآله)ثم يقول(اللهم اني اقدم اليك بين يدي كل نفس ولمحة وطرفة يطرف بها اهل السموات وأهل الارض وكل شئ هو في علمك كائن او قد كان ، اقدم اليك بين يدي ذلك كله(مرة واحدة)ويقرأ(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين (مائة مرة)وبعد ذلك يقرأ وأقدم اليك بين يدي ذلك كله)(مره واحده)(ويقرأ الاستغفار الكبير وهو(استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم غفار الذنوب ذا الجلال والاكرام واتوب اليه من جميع المعاصي كلها والذنوب والاثام ومن كل ذنب اذنبته عمدا وخطأ ظاهراً وباطنا قولاً وفعلاً في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وأنفاسي كلها دائما ابدا سرمدا من الذنب الذي اعلم ومن الذنب الذي لا اعلم عدد ما احاط به العلم واحصاه الكتاب وخطه القلم وعدد ما اوجدته القدرة وخصصته الارادة ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله وكما يحب ربنا ويرضى )(سبعين مرة)ثم يختم بكفارة المجلس ، وهي(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك عملت سواء ً وظلمت نفسي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)( ثلاثا) يفعل هذا ثلاثة ايام ويكرر الغسل ثلاثة ايام ، وان اقتصر على الاول كفاه )(وأما الوظيفة الليلية )( فهي ان يغتسل كما تقدم ويصلي عند النوم ركعتين يقرا في كل ركعة فاتحة الكتاب مرة وسورة الاخلاص ( مائة مرة)ويهديهما للنبي صلى الله عليه وسلم ، ثم يقرأ وهو مستقبل القبلة(اللهم اني اقدم اليك بين يدي كل نفس ولمحة الخ ، اللهم صلي وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى اله وعلى جميع الانبياء والمرسلين وعلى جبريل وميكائيل واسرافيل وملك الموت وحملة العرش وعلى الملائكة اجمعين وعلى الاولياء والصالحين وعلى جميع عبادك المؤمنين في كل لمحة ونفس عدد ما وسعة علمك آمين) ( مرة واحدة )وأقدم بين يدي ذلك كله ( يا كريم يا رحيم)(الف مرة)وأقدم اليك بين يدي ذلك كله(صلي الله عليك وسلم يا رسول الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله) (الف مرة)يفعل ذلك ثلاث ليال ثم بعد ذلك ياتي بالفدية النبوية يفدي بها نفسه وهي (لا اله الا الله)سبعون الف)(وسرها ان تذكر بهذه الصيغة وهي (لا اله الا الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعة علم الله) (سبعون الفا) ويختم بكفارة المجلس(ثلاث مرات)وهي (سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك الخ)ولا بد ان يرى في منامه اشارة او بشارة على حسب صدق المريد ويخبر استاذه بما يرى ، حتى يبني له على اساس صحيح ثم بعد ذلك يلقن الذكر على حسب استطاعته وعزمه وصدقه وقوته ومحبته وانقياده وبالله التوفيق ، والحمد لله رب العالمين ، والله المستعان ولا اله غيره )
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    بنت العليمي
    عضو جديد
    عضو جديد




    العمر : 57
    انثى
    الوسام عضو مميز

    النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Empty
    مُساهمةموضوع: رد: النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية   النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالسبت ديسمبر 24, 2016 10:05 pm

    اللَّهُمَّ سَخِّرْ لي،وَمَيِّلْ لي، وَاجْذِبْ لي، وَلَيِّنْ لي قُلُوْبَ عِبَادِكَ أَجْمَعِينَ مِنَ الجِنِّ وَالإِنْسِ، وَاجْلِبْ لي خَوَاطِرَهُمْ بِالمحَبَّةِ الدَّائِمَةِ القَائِمَةِ عَلَى الدَّوَامِ بِدَوَامِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، أَنْتَ مُقَلِّبُ القُلُوْبِ وَالأَبْصَارِ، 
    يَا عَزِيْزُ يَا غَفَّارُ، يَا جَلِيْلُ يَاجَبَّارُ: أُنْصُرْنِي نَصْراً عَزِيْزاً، وَافْتَحْ لي فَتْحاً مُبِيْناً، وَاخْذُلْ جمِيعَ أَعْدَائِيَ خَذْلاً، {فَدَمَّرْنَاهُمْ تَدْمِيراً}، وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    النقشبندى
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى
    النقشبندى



    العمر : 47
    ذكر
    الوسام وسام الاداره

    النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Empty
    مُساهمةموضوع: رد: النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية   النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2016 12:58 pm

    اللهم امين
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    النفحات الإلهية بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية بفيض الإمدادات النبوية
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » السيادة الأحمدية المحمدية على الكون
    » جامع الصلوات على صاحب النفحات والبركات
    » الحب والمحبة الإلهية

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    الطريقة النقشبندية العلية  :: الأحزاب والأوراد والتوسلات :: منتدى الادعية والاوراد والاحزاب-
    انتقل الى:  
    جميع الحقوق محفوظة
    الساعة الان بتوقيت مصر
     ® 
    جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الطريقة النقشبندية العلية
    حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
    موقع الطريقة النقشبندية العلية
    المشاركات المنشورة بالمنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط ولا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتدي الطريقة النقشبندية العلية  ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
    ادارى المنتدى : محمد عبده النقشبندى
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit    

    قم بحفض و مشاطرة الرابط الطريقة النقشبندية العلية على موقع حفض الصفحات

    قم بحفض و مشاطرة الرابط الطريقة النقشبندية العلية على موقع حفض الصفحات