الطريقة النقشبندية العلية
اهلا وسهلا بك اخى الكريم فى موقع الطريقة النقشبندية العلية والتصوف السنى عرف بنفسك او قم بالتسجيل حللت اهلا ونزلت سهلا نرجوا لك ان تقضى اسعد الاوقات وان تفيد وتستفيد حياك الله وبياك
محمد النقشبندى

الطريقة النقشبندية العلية

دروس وخطب فقة حديث توحيد سيرة تصوف اسلامى اداب و سلوك احزاب و اوراد روحانيات كتب مجانية تعليم طب بديل واعشاب بخور اسرة وطفولة اكلات قصص واشعار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عدد الزوار عند الاقسام

.: عدد زوار منتدى الطريقة النقشبندية العلية

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معوقات وحلول التعلم النشط
السبت سبتمبر 09, 2017 6:33 pm من طرف النقشبندى

» دور المعلم في التعلم النشط:
السبت سبتمبر 09, 2017 6:28 pm من طرف النقشبندى

» أهمية التعلم النشط:
السبت سبتمبر 09, 2017 6:25 pm من طرف النقشبندى

» أهداف التعلم النشط:
السبت سبتمبر 09, 2017 6:25 pm من طرف النقشبندى

» مبادئ التعلم النشط:
السبت سبتمبر 09, 2017 6:24 pm من طرف النقشبندى

» خصائص المتعلم النشط:
السبت سبتمبر 09, 2017 6:23 pm من طرف النقشبندى

» خصائص التعلم النشط
السبت سبتمبر 09, 2017 6:22 pm من طرف النقشبندى

» فوائد و معوقات التعلم النشط
السبت سبتمبر 09, 2017 6:17 pm من طرف النقشبندى

»  أسس ومبادئ التعلم النشط
السبت سبتمبر 09, 2017 6:14 pm من طرف النقشبندى

» دور المعلم والمتعلم في التعلم النشط
السبت سبتمبر 09, 2017 6:12 pm من طرف النقشبندى

» تعريف التعلم النشط وأهميته وأسسه ومميزاته
السبت سبتمبر 09, 2017 6:10 pm من طرف النقشبندى

» ديوان الشريف اسماعيل النقشبندى رضى الله عنه
الخميس يوليو 20, 2017 3:57 pm من طرف السواح النقشبندي

» علاج الكبد الدهني - اعشاب للقضاء على دهون الكبد - اعشاب للمحافظه على الكبد
الثلاثاء يوليو 11, 2017 1:30 am من طرف المجادي زبير

» الأسماء الادريسية كاملة مع فوائدها
الثلاثاء يوليو 11, 2017 1:20 am من طرف المجادي زبير

» الحزب السيفى للامام على بن ابى طالب كرم الله وجهه
الثلاثاء يوليو 11, 2017 1:18 am من طرف المجادي زبير

» تهنئة بعيد الفطر المبارك لعام 1438 هـ
الأحد يونيو 25, 2017 2:52 pm من طرف النقشبندى

» نسب الشريف موسى بن معوض النقشبندى
الأحد يونيو 18, 2017 12:32 am من طرف النقشبندى

» أوجه الحساب في القرآن الكريم
الخميس يونيو 08, 2017 11:41 pm من طرف ابوعمارياسر

» احكام الصيام للحامل و المرضع
الخميس يونيو 08, 2017 8:39 pm من طرف ابوعمارياسر

» أدب زيارة أضرحة سادتنا الأولياء
الخميس أبريل 06, 2017 10:00 pm من طرف النقشبندى

المواضيع الأكثر نشاطاً
عرف بنفسك
كيف تتلذذ بالصلاة
كتاب الغيبة
كتاب السير والمساعي في أحزاب وأوراد السيد الغوث الكبير الرفاعي
خلفاءالشريف اسماعيل قدس الله أسرارهم
ديوان الحلاج
ديوان ابن دريد
مكتبة الشيخ محمد عبد الرحيم الحميلى
ما هي الطريقة النقشبندية
ديوان الشريف اسماعيل النقشبندى رضى الله عنه
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



    شاطر | 
     

     زيادة حبك لنبيك

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    عاشق الصوفية
    نائب مدير الموقع
    نائب مدير الموقع



    العمر : 40
    ذكر
    الوسام وسام الاداره

    مُساهمةموضوع: زيادة حبك لنبيك    الإثنين ديسمبر 24, 2012 1:55 am


    لقد جاء الكثير من الأنبياء من عند الله ليبشروا المؤمنين و لينذروا العصاة الكافرين ..
    و
    منهم من أيده الله بمعجزات عظيمة تصديقا لنبوته كنبي الله موسى عليه
    السلام فأعطاه الله آية العصا التي تحولت ثعبانا فهزم بها سحرة فرعون و
    حولت البحر يبسا فنجى الله بها بني اسرائيل بل و أحيا الله لموسى السبعين
    رجلا الذين قالوا أرنا الله جهرا فأخذتهم الرجفة ..

    و منهم نبي الله الياس (ايليا) عليه السلام الذي كان يمشي على الماء بعد أن يضرب بردائه الماء و إحياءه الموتى
    و رفعه الله إلى السماء لينقذه من مؤامرة القتل بعد أن قتل أنبياء البعل ..
    و كذلك النبي اليسع (اليشع) الذي أحيا الموتى و بارك الطعام و شفى المرضى ..
    و نبي الله حزقيال الذي أحيا الله له ثلاثين ألفا من الموتى لتكون آية عظيمة أمام بني اسرائيل ..
    وكذلك أعطى الله المسيح بن مريم عليه السلام معجزات أحيا بها ثلاثة من الموتى و شفى مرضى و أخرج شياطين ..
    و كذلك النبي المصطفى سيد المرسلين و خاتم النبيين أيده الله بالمعجزات البينات الواضحات الصريحات ..
    و
    على الوجه الآخر نجد من هؤلاء الأنبياء من لم تذكر الكتب أنه أتى بمعجزة
    واحدة كيحيى بن زكريا عليه السلام ومع ذلك فهو نبي كريم من الأنبياء
    المقربين ..

    إلا أنه في وقتنا هذا اجتمعت كل قوى الشرك على الإسلام و نبي الإسلام ليطفئوا نور الله بأفواههم ..
    فأصبحنا نرى الكثير من دجالي الأديان .. يفترون الكذب على النبي صلى الله عليه و سلم سيد المرسلين و خاتم المرسلين ليشككوا في نبوته ..
    ومن هذه الأباطيل التي أصبحت تطفو على سطح تلكم الحرب الدنيئة .. القول بأن النبي لم تكن له معجزات كباقي الأنبياء ..
    و تناسى هؤلاء أنه لو لم يأتي النبي الأمي إلا بالقرآن الكريم وحده لكفاه .. و إلى منتفعي الدين هؤلاء أقول :
    " أنى للذباب أن يناطح السحاب " ..
    فها هي أمامكم بعض معجزات النبي المصطفى تتحداكم و تثبت بهتانكم و تكشف عوار كذبكم .. و لتثبت قلوب المؤمنين.
    ومن معجزات سيدنا محمد : صلي يارب عليه وعلى آله وبارك وسلم
    6- دعا الرسول : صلى الله عليه و سلم : لسعد بن أبي وقاص.
    فقال :
    " اللهم استجب لسعد إذا دعاك"
    فكانت دعوته مستجابة ..
    وقيل لسعد متى أصبت الدعوة ؟
    قال يوم بدر حين قال : صلى الله عليه وسلم
    " اللهم استجب لسعد "
    ومن هذا ما رواه جابر بن سمرة رضي الله عنه قال :
    شكا
    أهل الكوفة سعدًا بن أبي قاص رضي الله عنه إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    فعزله واستعمل عليهم عمارًا فشكوا سعدًا رضي الله عنه حتى ذكروا أنه :

    لا يحسن يصلي !!!!!!!!!!!!!!
    فأرسل إليه فقال : يا أبا إسحاق إن هؤلاء يزعمون أنك لا تحسن تصلي!
    فقال : أما والله فإني كنت أصلي بهم صلاة الرسول صلى الله عليه و سلم لا أخرم عنها أصلي صلاة العشاء فأركد في الأوليين وأخف في الأخريين .
    قال : ذاك الظن بك يا أبا إسحاق
    وأرسل معه رجالاً إلى الكوفة يسألون عنه أهل الكوفة
    فلم يدع مسجدًا إلا سأل عنه ويثنون معروفًا
    حتى دخل مسجدًا لبني عبس
    فقام رجل منهم يقال له : أسامة بن قتادة يكنى أبا سعدة فقال :
    أما إذا نشدتنا فإن سعدًا كان :
    لا يسير بالسرية
    ولا يقسم بالسوية
    ولا يعدل في القضية
    قال سعد : أما والله لأدعون بثلاث :
    اللهم إن كان عبدك هذا كاذبًا قام رياءً وسمعة ، فأطل عمره وأطل فقره وعرضه للفتن.
    قال عبد الملك بن عمير الراوي : عن جابر بن سمرة :
    فأنا
    رأيته بعد قد سقط حاجباه على عينيه من الكِبَر وإنه ليتعرض للجواري في
    الطرق فيغمزهن وكان بعد ذلك إذا سُئل يقول : شيخ كبير مفتون أصابتني دعوة
    سعد
    . رواه البخاري ومسلم.

    7- تنبؤه صلى الله تعالى عليه وسلم بمكيدة عمير بن وهب !!!!
    ترك عمير بن وهب ابنه بعد بدر
    أسيراً لدى المسلمين
    فجلس مع صفوان بن أمية عند الكعبة وقال :
    لولا
    ديون علي وعيال أخشى عليهم الضياع لمضيت : إلى محمد وقتلته فقال صفوان أنا
    أكفيك دينك وأضم عيالك إلى عيالي فحشا سيفه سماً وذهب إلى المدينة وأراد
    مسجد الرسول
    صلى الله عليه و سلم

    فلما رآه عمر بن الخطاب : أخذ بتلابيبه وطوق عنقه بحمالة سيفه وأدخله على الرسول صلى الله عليه و سلم فقال :
    " أستأخر عنه يا عمر "
    فتأخر عنه فقال له رسول الله : " ما الذي جاء بك يا عمير ؟"
    قال : جئت أرجو فكاك هذا الأسير: " يقصد ابنه "..
    قال رسول الله " فما بال السيف الذي في عنقك؟" ..
    قال : قبحها الله من سيوف ..
    وهل أغنت عنا شيئا يوم بدر؟ ..
    قال رسول الله: " أصدقني ما الذي جاء بك يا عمير ؟"
    قال: ما جئت إلا لذاك.
    قال رسول الله : بل
    قعدت أنت وصفوان بن أمية عند الحجر فتذاكرتما : أصحاب القليب من صرعى قريش
    ثم قلت : لولا دين علي وعيال عندي لخرجت حتى : أقتل محمدا .. فتحمّل لك
    صفوان بن أمية دينك وعيالك على أن تقتلني : والله حائل بيني وبين ذلك
    .

    فذهل عمير لحظة ثم قال : أشهد أنك رسول الله.
    8- رد بصر الرجل الضرير
    عن عثمان بن حنيف : أن رجلاً ضريراً أتى النبي صلى الله عليه وسلم
    فقال يا رسول الله : أدع الله أن يعافيني
    فقال : " إن شئت أخّرت ذلك فهو أفضل : لآخرتك وإن شئت دعوت لك "
    قال: لا بل أدع الله لي ..
    قال :- فأمره أن : يتوضأ ويصلي ركعتين وأن يدعو بهذا الدعاء:
    " اللهم أني أسألك و أتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة أن ترد علي بصري"
    وفعل الرجل فبرأ.
    9- استجابة دعوته على عتبة بن أبي لهب
    تلى الرسول صلى الله عليه و سلم سورة النجم
    " والنجم إذا هوى " حتى وصل إلى " ثم دنى فتدلى "
    قال عتبة بن أبي لهب كفرت بالذي دنى فتدلى !!!!
    فقال الرسول صلى الله عليه و سلم : "اللهم سلط عليه كلباً من كلابك"
    فخرج عتبة مع أصحابه في عير إلى الشام
    حتى إذا كانوا ; في طريقهم زأر أسد
    فجعلت فرائص عتبة ترتعد
    فقال أصحابه من أي شيء ترتعد ??
    فو الله ما نحن وأنت إلا سواء
    فقال : إن محمداً دعا علي و ما ترد له دعوة ولا أصدق منه لهجة
    فوضعوا
    العشاء فلم يُدخل يده فيه وحاط القوم أنفسهم بمتاعهم وجعلوا عتبة وسطهم
    وناموا فجاء الأسد يشم رؤوسهم حتى انتهى إلى عتبة فهشمه

    فقال : وهو يموت ألم أقل لكم إن محمدا أصدق الناس لهجة. !!!!!!
    10- دعائه بالحفظ لضمرة بن ثعلبة البهزي
    إن ضمرة بن ثعلبه البهزي
    قال يا رسول الله : أدع الله لي بالشهادة
    فقال الرسول صلى الله عليه و سلم :
    " اللهم إني أحرم دم ابن ثعلبه على المشركين "
    فكان يحمل على : المشركين حتى يخرق الصف ثم يعود.
    المصدر
    مائة معجزة من معجزات النبي المصطفى
    حبيب بن عبد الملك بن حبيب
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    عاشق الصوفية
    نائب مدير الموقع
    نائب مدير الموقع



    العمر : 40
    ذكر
    الوسام وسام الاداره

    مُساهمةموضوع: رد: زيادة حبك لنبيك    الإثنين ديسمبر 24, 2012 1:58 am


    و على الوجه
    الآخر نجد من هؤلاء الأنبياء من لم تذكر الكتب أنه أتى بمعجزة واحدة كيحيى
    بن زكريا عليه السلام ومع ذلك فهو نبي كريم من الأنبياء المقربين ..
    إلا أنه في وقتنا هذا اجتمعت كل قوى الشرك على الإسلام و نبي الإسلام ليطفئوا نور الله بأفواههم ..
    فأصبحنا نرى الكثير من دجالي الأديان .. يفترون الكذب على النبي : صلى
    الله عليه و سلم سيد المرسلين و خاتم المرسلين ليشككوا في نبوته ..
    ومن هذه الأباطيل التي أصبحت تطفو على سطح تلكم الحرب الدنيئة .. القول بأن النبي لم تكن له معجزات كباقي الأنبياء ..
    و تناسى هؤلاء أنه لو لم يأتي النبي الأمي إلا بالقرآن الكريم وحده لكفاه .. و إلى منتفعي الدين هؤلاء أقول :
    " أنى للذباب أن يناطح السحاب " ..
    فها هي أمامكم بعض معجزات النبي المصطفى تتحداكم و تثبت بهتانكم و تكشف عوار كذبكم .. و لتثبت قلوب المؤمنين.
    ومن معجزات سيدنا محمد : صلي يارب عليه وعلى آله وبارك وسلم


    11- دعائه على كسرى

    أن كسرى : ملك فارس : لما أرسل له الرسول : صلى الله عليه و سلم
    كتاباً : يدعوه للإسلام ، مزق الكتاب
    فقال رسول الله : صلى الله عليه و سلم :
    " مزق الله ملكه "
    فمزق الله ملكه ، في عهد عمر بن الخطاب ، وأزال الإمبراطورية الفارسية.

    12- إسلام عمر بدعوة رسول الله : صلى الله عليه و سلم

    لما دعا النبي : صلى الله عليه و سلم قائلا :
    " اللهم : أعز الإسلام ، بأحب العمرين إليك "
    " ( عمر بن الخطاب و عمرو بن هشام ) "
    فأسلم : بعدها عمر بن الخطاب ، بدون أن يدعوه أحد إلى الإسلام ..
    و قد كان إسلامه : عزا و فتحا للمسلمين .

    13- كلامه : صلى الله عليه و سلم مع الجمل


    يقول عبد الله بن جعفر : دخلت مع الرسول :صلى الله عليه و سلم ، بستان لرجل من الأنصار ، فإذا : ( جمل (
    قد أتى ، فجرجر ، وذرفت عيناه ، فأتاه النبي : صلى الله عليه و سلم ، فمسح عينيه ، فسكت : ثم قال :
    " من صاحب الجمل ؟ "
    فجاء : فتى من الأنصار قال : هو لي يا رسول ، فقال : صلى الله عليه و سلم

    " أما تتقي الله ، في هذه البهيمة ، التي ملككها الله ، إنه شكا : إلي ، أنك تجيعه وتدئبه"


    14- نطق : الذراع المشوي المسموم له : صلى الله عليه و سلم

    بعد غزوة خيبر ، أخذت امرأة : يهودية ، هي زينب بنت الحارث
    شاة : فذبحتها ، وصلتها وشوتها ، ثم سألت الناس : أي عضو يحبه ؟؟؟؟
    قالوا : الذراع ، فأخذت سماً
    وحشت الذراع
    ثم قدمتها : لرسول الله : صلى الله عليه و سلم
    و لما و ضعها : في فمه ، انطق الله : ذراع: الشاة ، فتكلم بصوت معروف قال :

    " يا رسول الله إني مسموم "

    فلفظ الرسول : صلى الله عليه و سلم اللقمة .

    15- انصياع الجمل الهائج له : صلى الله عليه و سلم

    كان : لأهل بيت ، من الأنصار ، ( جمل )
    استصعب عليهم ، ومنعهم ظهره
    فأخبروا الرسول : صلى الله عليه و سلم ، فمشى نحوه ، فقالوا :
    " إنا نخاف عليك صولته "

    " أصبح مفترس "

    فقال : صلى الله عليه و سلم : " ليس علي منه : بأس "

    فلما نظر : إلى الرسول : صلى الله عليه و سلم
    اقبل نحوه ، وخر ساجداً : فأخذ الرسول : صلى الله عليه و سلم
    بناصيته : حتى أدخله في العمل .

    16- نطق الظبي بالشهادتين


    يقول زيد بن أرقم ، كنت مع الرسول : صلى الله عليه و سلم
    في بعض سكك المدينة ، فمررنا : بخباء أعرابي ، فإذا ظبيه : مربوطه
    فنطقت ، وقالت : يا رسول الله : إن هذا الأعرابي ، صادني :
    : قبيلاً
    ولي رضيعان ، في البرّية ، وقد تعقد : هذا اللبن ، في ضرعي
    فلا : هذا الأعرابي
    يذبحني : فأستريح
    ولا يدعني : فاذهب
    فقال لها رسول الله : صلى الله عليه و سلم :
    " إن: تركتك ترجعين "
    قالت : نعم
    وإلا عذبني
    فأطلقها : فلبثت ، ثم عادت ، فشدها الرسول صلى الله عليه و سلم
    إلى مكانها :
    وقال : للأعرابي : اتبيعنيها ؟
    قال : هي لك
    فأطلقها : الرسول : صلى الله عليه و سلم
    قال زيد : فأنا : والله ، رأيتها تسيح ، في الأرض
    وهي تقول :

    " أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً : رسول الله "
    17- الذئب : سببا لإسلام رجل يهودي !!!!!!!!!
    يقول : أبو هريرة : رضي الله عنه
    جاء : ( ذئب )
    إلى راعي الغنم
    وكان يهودياً ، فأخذ : منها شاة
    فلحقه الراعي : حتى انتزعها منه
    فصعد الذئب : على تل ، وتكلم بكلام معروف
    وقال : تأخذ مني : رزق ، رزقنيه الله !!!!!!!!!!!!!!!!!
    فقال الرجل : يا عجبا
    ذئب : يكلمني ، كلام الإنس !!
    فقال : الذئب :
    أعجب من ذلك ، رجل في : النخلات : ( المدينة )
    يخبركم : بما مضى ، و ما هو كائن : بعدكم
    فاقبل على المدينة : فزوى غنمه
    ثم جاء للنبي : صلى الله عليه و سلم فأسلم
    واخبره الخبر.

    18- الضب : يتكلم بالتوحيد ، ويكون سببا لإسلام : رجل إعرابي

    اصطاد أعرابي : ضباً
    وجعله : في كمه
    ولما : رأى جمع ، قال : ما هذا ؟؟؟؟
    قالوا : هذا الذي : يزعم
    انه نبي ..
    فشق : الجماعة
    وأتى : يقبّح ، ويسب : الرسول : صلى الله عليه و سلم !!!!!!
    ويهدده : بالقتل !!!!
    فقال : لا : آمنت بك :
    حتى يؤمن : بك هذا
    واخرج : الضب ، من كمه
    فقال : رسول الله : صلى الله عليه و سلم :
    " يا ضب "
    فأجابه : الضب ، بلسان عربي مبين ، سمعه القوم
    قال : لبيك و سعديك
    فقال : له الرسول : صلى الله عليه و سلم :
    " من تعبد : يا ضب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
    قال : الذي في السماء عرشه
    وفي الأرض سلطانه
    و في الجنة رحمته
    و في النار عقابه "
    قال : صلى الله عليه و سلم " فمن : أنا يا ضب ؟؟؟؟ "
    قال : رسول : رب العالمين ، وخاتم النبيين
    وقد أفلح من صدقك ، وقد خاب : من كذبك
    فقال الأعرابي :

    " أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله"


    19- حنين الجذع ومحبته لرسول الله : صلى الله عليه و سلم
    كان الرسول : صلى الله عليه و سلم
    إذا خطب : يستند إلى
    جذع : نخله
    فلما صنعوا له : ( المنبر )
    خطب : فإذا بالجذع : يئن ، ويبكي ، كبكاء ، الصبي الصغير
    بكاء سمعه : أهل المسجد جميعاً !!!!!!!
    حتى قيل : أن الجذع ، كاد : أن : ينشق من البكاء
    فقطع الرسول : صلى الله عليه و سلم
    خطبته ، ونزل : من المنبر
    فأخذه : وضمه إليه
    وهو يئن : أنين الصبي
    حتى هدأ وسكن
    * و روي أن الرسول : صلى الله عليه و سلم
    قال : " بكت على ما كانت تسمع من الذكر " ..
    قال : " لو لم أحتضنه لحنّ إلى يوم القيامة ".
    * هذا بعيد عن المقصود : كونه يسمع الذكر : في كل حال ، فهو داخل المسجد ، والصحيح : حن شوقا وحبا
    لرسول الله : صلى الله عليه و سلم ، حيث كان يستند إليه
    أثناء الخطبة ، فعندما صنع له المنبر المدرج تركه ، فحدث ذلك : والله تعالى أعلم.

    20- سلام الجبال والأشجار عليه : صلى الله عليه و سلم
    عن علي بن أبي طالب : رضي الله عنه ، قال :
    كنت : مع النبي : صلى الله عليه وسلم : بمكة
    فخرجنا : في بعض نواحيها
    فما استقبله : جبل ولا شجر : إلا وهو يقول:

    السلام عليك يا رسول الله.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ابوالزهراء
    المشرف العام
    المشرف العام
    avatar


    العمر : 41
    ذكر
    الوسام وسام التميز

    مُساهمةموضوع: رد: زيادة حبك لنبيك    الأربعاء فبراير 13, 2013 7:08 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
    واصل تالقك معنا في المنتدى

    بارك الله فيك اخي ...

    ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    دمت ودام قلمك ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
    ودائما بأنتظار جديدك الشيق

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    زيادة حبك لنبيك
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    الطريقة النقشبندية العلية  :: المنتدى الاسلامى العام :: منتدى السيرة النبويه والأحاديث-
    انتقل الى:  
    جميع الحقوق محفوظة
    الساعة الان بتوقيت مصر
     ® 
    جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الطريقة النقشبندية العلية
    حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
    موقع الطريقة النقشبندية العلية
    المشاركات المنشورة بالمنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط ولا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتدي الطريقة النقشبندية العلية  ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
    ادارى المنتدى : محمد عبده النقشبندى
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

    قم بحفض و مشاطرة الرابط الطريقة النقشبندية العلية على موقع حفض الصفحات

    قم بحفض و مشاطرة الرابط الطريقة النقشبندية العلية على موقع حفض الصفحات